2012年9月15日星期六
وصف منسق التسويق الوظيفي
المجال ومجموعة من الأنشطة في مجال التسويق هو بلا حدود. منذ ينفق مبلغ الديكي من المال عن طريق المؤسسات التجارية في تسويق منتجاتها، والتسويق، يشكل قسم جوهر كل شركة انتاج وتصنيع والصناعية. مع تسويق الناشئة ليكون المفرق في نجاح المنتج، ونمت فرص العمل في هذا المجال على قدم وساق. كما زادت المنافسة بشكل كبير. بين توصيفات مختلفة في مهنة التسويق، وعمل منسق تسويق الوصف هو واحد، وهذا هو وأشاد إلى أن تكون ذات أهمية حاسمة بالنسبة لفريق التسويق.
الوصف الوظيفي لمنسق التسويق
منسقو التسويق هم من المهنيين الذين الرئيسي هو وظيفة المعنية بتقديم المساعدة إلى فريق التسويق. أهم جزء من منسق تسويق الوصف الوظيفي هو أنه، عليه أن ننظر بعد كل جانب من جوانب العمل والتسويق. منسق التسويق لديها للعمل تبعية مع فرق أخرى للتسويق وتقترح عليهم وسائل وطرق يمكن أن تساعد الشركة على تحقيق الأهداف وإعطاء الطاقة الانتاجية القصوى المنصوص عليها في فترة من الزمن. وتشعر وظيفة أخرى وصف منسق التسويق مع تحليل رضا العملاء. منسق التسويق طباشير التسويق له إلا بعد أن تخطط بشكل جيد على بينة من احتياجات العملاء ومستويات رضا. إذا خلال التحليل، ومنسق التسويق يرى أن استراتيجيات وخطط التسويق لم يكن لديك القدرة على أن تتحول إلى حملة تسويق ناجحة، وقال انه يحول لبعض الخطط الأخرى أو تعديل الخطط القائمة. ألف وظيفة منسق تسويق الوصف يشمل أيضا أنشطة العمل المتصلة تصميم كاف مبيعات البرامج التي يمكن أن تساعد في تحقيق مبيعات شركة وأهدافها الانتاج لفترة معينة.
واجبات تسويق منسق
أن تكون على رأس تخطيط وإدارة أنشطة التسويق، ومسؤوليات منسق التسويق والواجبات هي كما يلي:
* لتنفيذ وتحليل نجاح حملات التسويق والإعلانات.
* العمل مع السوق فريق البحث إلى تطوير دراسات الحالة، وقوالب، وخطابات تقدير العملاء وتفسير إحصاءات الشرائية للعملاء.
* وضع استراتيجيات التسويق واقعي، والأهداف والغايات والتدابير.
* إدارة حملات التسويق على الانترنت ونشر شكا من الكتابة على بلوق ومواقع الشبكات الاجتماعية.
* المشاركة في الاجتماعات الصحفية، وإطلاق المنتجات والكتابة الصحفية.
* وضع التحديثات الشهرية من ورقة والتسعير، وصحائف التاريخ والحفاظ على تحديث حول تغيرات الأسعار.
* إدارة النشرات الإخبارية والتسويق واستخدام أحدث التقنيات لتحقيق قدر أكبر من الجمهور.
* تمثيل الشركة في الشركات الأحداث، يلتقي الصناعية، والمعارض التجارية والمؤتمرات والتسويق.
* بناء نظام لتقييم درجة جودة المنتج.
مهارات منسق التسويق والمتطلبات التعليمية
كونه منسق التسويق يتطلب قدرات ممتازة ورائعة ويتناول مهارات التواصل الشفهي والكتابي. الشرط الأساسي من وظائف التسويق هو الطلاقة واللباقة في مهارات الاتصال، وهكذا، أي شخص يطمح إلى أن يكون التسويق المهنية، يجب وضع جيد جدا ومهارات الاتصال الكتابية والشفوية. درجة الماجستير في التسويق هو ضروري للحصول على وظائف مختلفة في مجال التسويق. ويفضل دائما أن يكون المرشح على علم جيد من أدوات التسويق المختلفة والتقنيات ويعرف ما يستتبع هذا المجال من قبل الشركات. إذا كان المريد تمتلك جيد الخبرة في العمل في مجال التسويق، ويقف على فرصة أفضل في التأهل للحصول على الوظيفة.
متوسط الراتب منسق التسويق
مثل يتراوح راتب مختلف عن وظائف، مرتب منسق التسويق وتختلف تبعا للموقع العمل والخبرة والمؤهلات العلمية ونوع العمل. متوسط الراتب منسق التسويق هو بين الولايات المتحدة 34،000 $ إلى 50،000 دولار أمريكي وفقا للبيانات من عام 2010.
ألف وظيفة منسق تسويق الوصف يحتوي على الجدول الزمني للأعمال واسعة النطاق ويشكل دخول رسمي في حقل واسع للتسويق. هناك فرصة للتعلم المستمر لمنسق التسويق كما أنه يعمل بالتعاون مع فرق التسويق المختلفة في الدائرة. مسار التطور الوظيفي في هذا المجال واسع، وذلك لديه آفاق مشرقة للمرشحين العمل الدؤوب والحازم. يمكن للمرشحين المهتمين في مجال التسويق النظر في هذا كخيار لصنع دخول جيدة في مجال التسويق.
订阅:
博文评论 (Atom)
没有评论:
发表评论