2012年9月15日星期六

عملية الائتمان التقرير المنازعات


ارتفاع حاد في الاستفادة من خدمات الائتمان والديون هي جميع أنواع القروض، وأدت الائتمان وبطاقات السحب الآلي لإدخال نظم الجدارة الائتمانية أو بالأحرى تقرير الائتمان وتقديم التقارير. هذا النظام هو بسيط، كنت اقتراض قرض أو بطاقة ائتمان، واستخدام المال وإعادته باهتمام. المقرض، وبنك وشركة بطاقات الائتمان تقرير تفاصيل كل ما تبذلونه من القروض والسداد لشركة تعرف باسم وكالة الائتمان التقرير. قد تتضمن بعض المعلومات الهامة، وتاريخ الدفع، والتخلف، والتأخر في السداد، وحجم القروض، الخ. ونقلت وكالة يجمع المعلومات الواردة في الملف الخاص بك، والذي يعرف باسم الائتمان التاريخ ثم معدلات عليه، والذي يعرف باسم على تصنيف ائتماني بمساعدة صيغة رياضية، والتي تعطي الانتاج، والذي يعرف باسم على درجة الائتمان. ومرفق طيه هذه المعلومات في ملف الذي يطلق عليه في شكل تقرير الائتمان. الآن في العملية برمتها قد تسوء الأمور وتقرير الائتمان الخاصة بك سوف تظهر الخطأ. وبصرف النظر عن المعلومات المالية التي يتم كتابتها في هناك، في تقرير الائتمان لديها أيضا العديد من غيرها من التفاصيل الشخصية مثل عنوان سكني معلومات الاتصال أو حتى دخل. إذا كان أي من المعلومات وغني عن الخطأ، يتم تمكين لك من قبل القانون للشروع في عملية نزاع تقرير الائتمان.

الآن يمكن للمرء أن السؤال لماذا ينبغي للنزاع تقرير عملية الائتمان يمكن تقليدها؟ الجواب هو أن الكثير من الناس بما في ذلك المقرضين الخاص بك، وصاحب العمل، وكيل التأمين، ويمكن للعملاء الحصول على هذا التقرير بشكل قانوني. العالم القضاة قدرتك على التعامل مع المال والتمويل وضعك المالي، مع مساعدة من هذا التقرير. وهناك خطأ في التقرير هو عبارة عن تشويه في شخصيتك.

كيفية الاعتراض على خطأ تقرير الائتمان

النزاع عملية تقرير الائتمان هو واحد بسيط الى حد ما ويمكن البدء من قبل أي شخص. في الواقع، فمن حق كل شخص لديه تقرير الائتمان، لبدء النزاع تقرير الائتمان في حالة وجود خطأ.

ليست هناك خطوات أو إجراءات التي تشارك في عملية المتنازعة. إذا كنت تسأل هذا السؤال، "كيف لرفع نزاع الائتمان التقرير" ثم هناك خطوة واحدة فقط أنه سيكون لديك لتناول، إرسال بريد إلكتروني. ومن المعروف هذه الرسالة كوثيقة من نزاع خطاب الائتمان التقرير وأنه من السهل نسبيا على كتابة مثل هذه الرسالة. جميع عليك القيام به هو الحصول على تقارير الائتمان الخاصة بك من جميع وكالات التصنيف الائتماني البارزة، وهي اكسبريان، ترانسونيون و Equifax. ثم الحصول على جميع البيانات المصرفية الخاصة بك والبيانات الخاصة بك من المقرضين وشركات بطاقات الائتمان. هنا حيث تبدأ التدقيق في البيانات. هذا هو التحقق من جميع الأقساط، مقالات دفع الفواتير، والحفاظ في الوقت نفسه على التحقق من تقرير الائتمان (خطأ). عن طريق فحص بصبر الوثائق الثلاث، يجب أن تكون قادرا على اكتشاف هذا الخطأ. تقديم نسخ من البيانات التي تدل على خطأ والبريد هذه الرسالة إلى وكالة أو وكالات.

ماذا يحدث عند رفع النزاع الائتمان التقرير هو أن وكالة تطلق تحقيقا ويبدأ في التحقق من البيانات الخاصة به، والبيانات التي يتم توفيرها من قبل المقرضين وشركات بطاقات الائتمان. بعد ورصدت خطأ وكالة بتصحيح التقرير وبإعادة تطبيق هذه الصيغة الحسابية على البيانات الجديدة. وترسل نسخة من التقرير تصحيح لك.

لتبسيط هذا الإجراء، والحفاظ على حرية تقرير الخطأ، والحفاظ على النسخ المادية وغير المادية من كافة الحسابات والبيانات المالية معكم. الاحتفاظ بسجل مكتوبة بخط اليد من كل ما تبذلونه من التواريخ، وتسديدات وحتى بطاقات الائتمان فواتيرها. كما يوصى بأن تقوم بمراجعة تقرير الائتمان الخاصة بك على الأقل مرة في السنة، كما جاء في تقرير ودرجة الائتمان، ويؤثر معدل اهتمامك. وآمل أن وضع على تقرير الائتمان عملية الخلاف هو الحيلة. حظا سعيدا.

没有评论:

发表评论